الخميس، 20 أكتوبر 2016

تعلم اللغة الإنجليزية مع 3 مسلسلات

تعلم اللغة الإنجليزية مع 3 مسلسلات

تعلم اللغة الإنجليزية مع 3 مسلسلات

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم




إتقان اللغة الإنجليزية أصبحت من الأمور الهامة سواء للدراسة أو لسوق العمل وخاصة في مجال الإعلام الألي، وأصبحت الإنترنت من الوسائل الفعالة التي يمكن الاستعانة بها لتعلم الإنجليزية وفهم أبجدياتها وقواعدها المختلفة وإتقانها بدون أي دورات تعليمية.
وفي نفس السياق هنالك مسلسلات تعلم اللغة الإنجليزية موجودة على اليوتوب يمكنك اختيارها مجاناً وأنت في منزلك وتشاهدها في أوقات فراغك في أجواء لا تخلو من المرح والمتعة.
وسنقدم لكم اليوم من بين أفضل ثلاث مسلسلات إنجليزية تساهم بشكل كبير في تعلمك لها 

1- مسلسل “Follow me”
على الرغم من كون المسلسل قديم نوعا ما، إلا أنه يُعتبر من أعظم وأشهر المسلسلات الناجحة في تعلم الإنجليزية، فهو عبارة عن سلسلة متكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية، يتكون من 60 حلقة، كل حلقة مدتها ربع ساعة، وهذه الحلقات تكون مناسبة جدا للمبتدئين في اللغة الإنجليزية، بحيث يمكنهم الاستفادة منها كثيراً.

2- مسلسل “Funny English Conversation”
أكثر مسلسل مُتميز في تعلم اللغة الإنجليزية، بحيث يتميز بطابعه الكوميدي وتدور أحداثه حول مكتب السفريات الذي يعمل فيه بعض الأشخاص، ويمكن للمشاهد أن يعيش معهم داخل أجواء العمل لتعلم اللغة الإنجليزية، معظم حلقات المسلسل مصحوبة بالترجمة لتسهل عليك فهم وإستيعاب الكلمات المنطوقة خلال المحادثات المختلفة، غالبا بعد أن تنتهي من مشاهدة هذا المسلسل ستجد أن نظرتك للغة الإنجليزية أصبحت مُختلفة عن السابق.

3- مسلسل “English Today”
من المسلسلات المشهورة لتعلم اللغة الإنجليزية ببساطة، فحلقات السلسلة تُقسم بشكل مناسب جداً لتعلم الكلمات الجديدة والقواعد بشكل مثالي، وكل فيديو مدته ساعة، وهو مناسب للأشخاص في المستوى المتوسط، لذلك يُنصح بمتابعته بعد متابعة المسلسل السابق.

و في الأخير إذا أردت حقا إتقان اللغة الإنجليزية عليك أن تحبها و تخصص لها الوقت الكافي وربي يوفق كل متعلم .

سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا انت نستغفرك ونتوب إليك 

تفضل مشكورا بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل الإعلام الألي 2016
تصميم و تكويد : Geek