الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

قصة الشاب الذي إنتحر بسبب سرقة أكواده البرمجية !

قصة الشاب الذي إنتحر بسبب سرقة أكواده البرمجية !

قصة الشاب الذي إنتحر بسبب سرقة أكواده البرمجية !

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا إتك أنت العليم الحكيم


جريمة قتل ! . نعم إنها جريمة قتل و إنتحار التي كانت سبب شك الشاب مانياك سركار في أستاذه بدعوى أنه سرق أكواده البرمجية التي عمل عليها الشاب سركار منذ وقت طويل جدا و أخدت من وقته الكثير . قتل الأستاد وليام كلوغ بجامعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا حيث عرفت هذه الحادثة إستغراب الكثيرين من الطلاب و وضعت عدة علامات إستفهام بخصوص هذا الحدث الغير المألوف !



يذكر أن الطالب سركار كان قد حصل سابقا علي درجة البكلاريوس في هندسة الطيران من جامعة كاجبور ودرجة الماجستير في جامعة ستانفورد حيث لا يمكننا القول عنه أنه كان طالبا كسولا أو شيئ كهذا لذلك قام بقتل أستاده بل كان بينه و بين الأستاذ وليام كلوغ مشاكل شخصية إذ يقول سركار أن الأستاذ كلوغ هو سخيف جدا و يقوم بأفعال صبيانية كما أنه سرق أكواد برمجية له و أعطاها لطالب أخر.


و تشير الشهود و الطلبة الذين يدرسون معه إلى أن الطالب سركار كان يعاني من إضطرابات نفسبة لكنها لم تكن توحي بثاثا إلا أنه يمكن أن يصل إلى درجة القتل أو الإنتحار حتى . و في الأخير تبقى هذه القضية غير مفهومة و غريبة نوعا ما لما يظهر حيث لا يمكن تقبل جريمة قتل و إنتحار سببها سرقة أكواد برمجية.


سبحانك اللهم وبحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك و نتوب إليك.

تفضل مشكورا بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل الإعلام الألي 2016
تصميم و تكويد : Geek